18.5.08

عزيزتى آية::اكرهك


عزيزتى :آية


رسالتى تلك اليكى لن تحمل اخبارا جيدة


اسفة ان لم تكن ستاتى على هواك


ولكن

اليك ما احمله بداخلى لك

حتى نمهد لاتفاقية الصلح بيننا


انظرى يا آية

بداية انا لا احبك

فانتى يوما لم تكونى مسار فخر لى


دائما ما اخجل منك

دائما ما اود لو اتركك بالمنزل واذهب وحدى


دائما ما اود ان اقول للناس انتظروا

انا لا اعرفها

انها لا تمت لى بصلة


نفسى القريبة البعيدة آية

انا لا احبك

حقا قد تبدو ككلمة مؤلمة

اتعلمين اننى كنت اتباهى اننى دائما لا اكره احد

ولكننى عندما بحثت جيدا وجدت اننى لم استطع ان احبك انت

اقرب ما لى

نفسى


هناك امر اخر يا آية

كفى عن التظاهر بانك لا تحملين هما


فانتى تجبريننى على الابتسام بوجوه الناس

وهذا ما اكرهه حقا

لاننى اجد ان الابتسام اصبح منتهى الالم لى


فقط ابعدى

ولا تتحديهم باظهار روح الفكاهة لانك لست بمرحة

انك كئيبة

وغبية

وحمقاء وانا اكرهك


نعم اكرهك ايتها الانسانة الغبية

ايتها المستفزة


لماذا تريدين منى ان لا ابدى استيائى من الحياة

لماذا تمنعينى من الظهور بمظهر الضعيفة

اذن اليكى الحقيقة


انا ضعيفة

واكره التظاهر

ولكننك تمنعينى بحجة ان احدا لن يتحملك

اذن انا لا اريدهم ان يتحملونىنى

بل لا اريدهم انا يكونوا حولى اساسا

امرا اخر سيدتى

كفى عن تقبل النقد بالضحك

انت تعلمين جيدا انى لا احب النقد

ولا اتقبله

ولا تحاولى ابدا القاء التهم الى باننى لست مرنة او لا اتقبل النقد

انا لم ادع من قبل انى ملاك

نعم اكره النقد

انه يسلبنى ثقتى بنفسى

والتى لسخرية القدر لا اجدها بادئ ذى بدء

لذا

رسالتى اليكى عزيزتى مفادها انه لكى الاختيار

اما ان تتعاملى على اساس شروطى

واما الفراق

والى حين ان تسوى امرك وتقررى

اليكى جملة القول


عزيزتى آية::: اكرهك

انا مصرية جدا